Tuesday 4 March 2014

الأفكار التي تساعدك في تزيين مطبخك

سوف فتنتقي تصميم المطبخ الخاص بك من مجموعة من أفكار الديكور المطبخ التي تزدهر تكون تجربة غير قابلة للتصديق في الرؤية من مصنعي المطبخ. ومن المدهش أن نعرف أن العديد من التصاميم المطبخ كيف يتم بيعها في السوق وتقصي أي واحد منهم هي الاكثر شهرة تبين أن يكون عمل روتيني آخر.

إذا كنت تستعد نفسك لتزيين المطبخ ثم فمن الأفضل أن تنظر نحو اختيار أفكار ديكور المطبخ الأنسب وفقا ل الزينة الخاصة بك . ومن العوامل الأخرى التي يتطلب النظر هو حجم المطبخ الخاص بك، و عليك أن تضع في الاعتبار أن حجم و ظيفة يسير جنبا إلى جنب .

وإذا كان المجال الخاص بك هو المطبخ فسيحة ثم فمن الأرجح أنه يمكنك استخدامه كمكان مركزي ل تجمع عائلي . كنت توافق معنا أو لا ، وحجم المطبخ هو واحد من تلك الجوانب الرئيسية التي تحتاج إلى الاعتناء بها. ويقال المطبخ ل تكون في قلب البيت لأنها تشكل جزءا أساسيا مع طاولة للأسرة حيث جميع أعضاء يمكن أن تنفق وقتا ثمينا معا.

الآن المنازل الحديثة هي صغيرة جدا في الحجم و باعتباره المطبخ النتيجة هي أيضا من حجم أصغر ولكن بالطبع أنه يجمع بين المناطق العشاء و المطبخ. وذلك لأن الكثير من الفضاء الوصول يضيع في المطابخ الكبيرة الحجم والشيف الذي يعمل هناك على أساس يومي يحتاج لتغطية كمية كبيرة من المسافة بين المصارف، و الموقد و الثلاجة. وفي المنازل الحديثة ، والمصممين تزدهر للحد من هذا المثلث العمل الذي هو جانب أساسي من التخطيط المطبخ تستحق. أعطت هذه الفكرة أيضا إلى ولادة مبتكرة تصميم جزيرة المطبخ التي يتم وضعها في منتصف المطبخ.

لقد أنعم الله على الجميع لا مع مطبخ ، والتي هي كبيرة بما فيه الكفاية، و يكون لديك مساحة كافية ل تسمح لأحد أن يضع جزيرة المطبخ المركزي. ثم الأجهزة مثل الثلاجات و الطباخات يمكن وضعها على جانب الحائط حيث مريحة بينما الأجهزة الصغيرة يمكن جلبها إلى الجزيرة المركزية العمل عند الحاجة. أما في المنازل الصغيرة، مطابخ ليست كبيرة بما فيه الكفاية لإيواء الجزر المركزية هذا هو السبب في نظرية مثلث العمل يأتي مفيدة و ينبغي يحتاج إلى تنفيذها ل تحسين كفاءة المطبخ.

في المطابخ الغربية ، وسوف نلاحظ أن معظمهم من الناس لديهم نوع مماثل من الأجهزة بغض النظر عن مهارات الطبخ من مستخدم المطبخ . سوف تجد بعض اكسسوارات المطبخ و الأجهزة المنزلية، والتي تشمل ثلاجة ، غسالة ، فرن ، و حدة بالوعة . بخلاف ذلك، وسوف تجد أيضا عصارات ، وصانع القهوة ، والمطاحن ، في حين أفران ميكروويف ، وأفران ، و صانعي الخبز و أيضا بشراء شائع.

تنشأ المشكلة عند الحاجة إلى تخزين كل هذه الأجهزة المنقولة يصعد ولكن لم تكن هناك مساحة كافية ل تخزينها. هذه المشكلة يؤدي نحو الوحدات الأساسية المجهزة وكذلك الدواليب الجدار ، مما يقلل بالتأكيد على الحاجة لمختلف التعديلات عندما تزيين المطبخ. هذه الممارسة يقلل أيضا من احتمالات الديكور المطبخ إلا إذا كنت تقوم بتصميم المطبخ الخاص بك من الصفر .

ملخص
في هذه المقالة ، ناقشنا حول بعض الأفكار التي ستساعدك في تزيين المطبخ الخاص بك سواء كنت تقوم بتصميم المطبخ الخاص بك من الصفر أو إصلاح واحد القائمة. لكن بالنسبة لأولئك منكم الذين قرروا بناء مطبخ العلامة التجارية الجديدة، عليك أن تكون حذرا مع جميع الجوانب لأن النتيجة ستبقى على الأرجح معك لعدة سنوات.

No comments:

Post a Comment